يُعلن المركز السعودي لكفاءة الطاقة عن وظائف شاغرة في الرياض، بما في ذلك وظائف مخصصة لحديثي التخرج

المركز السعودي لكفاءة الطاقة مؤسسة مهمة للغاية في السعودية، حيث يلعب دورًا رئيسيًا في تعزيز الوعي بأهمية ترشيد ورفع كفاءة استهلاك الطاقة.
Please wait 0 seconds...
Scroll Down and click on Go to Link for destination
Congrats! Link is Generated

<script> var meta=document.createElement("meta");meta.setAttribute("content", "المركز السعودي لكفاءة الطاقة، كفاءة، كفاءة الطاقة، seec، مبادرة كفاءة الطاقة، مركز كفاءة الطاقة، المركز السعودي لكفاءة الطاقة مكيفات، مبادرة استبدال مكيف الشباك، المركز السعودي لكفاءة الطاقة استبدال المكيفات، كفاءة استبدال، مبادرة كفاءة الطاقة للمكيفات، مبادرة كفاءة الطاقة مكيفات، كفاءة الطاقة السعودية، مركز الطاقة، كفاءة الطاقة مكيفات شباك، مبادرة استبدال المكيفات كفاءة، رواتب شركة ترشيد، المركز الوطني لكفاءة الطاقة، استبدال مكيفات كفاءة، كفاءة المكيفات، المركز السعودي لكفاءة الطاقة رواتب، المركز السعودي لكفاءة الطاقة توظيف, بوابة التوظيف, موقع بوابة التوظيف, وليد - بوابة التوظيف "),meta.name="keywords",document.getElementsByTagName("head")[0].appendChild(meta); </script>


تم الإعلان عبر حساب المركز السعودي لكفاءة الطاقة على موقع LinkedIn عن توفر وظائف شاغرة، بما في ذلك فرص لحديثي التخرج، للعمل في المقر الرئيسي للمركز في مدينة الرياض، ويمكن الاطلاع على بقية التفاصيل الموضحة أدناه.

الوظائف:

مسؤول التدقيق الداخلي:

  • يتطلب الحصول على الوظيفة درجة البكالوريوس في تخصصات مثل المحاسبة، المالية، التدقيق الداخلي، الإدارة العامة، أو إدارة الأعمال، أو ما يعادلها. 
  • ولا يُشترط وجود خبرة سابقة.

أخصائي أول الشراكات والتعاون الدولي:

  • يتطلب الحصول على الوظيفة درجة البكالوريوس في تخصصات مثل العلوم السياسية، العلاقات العامة، اللغات والترجمة، أو ما يعادلها،
  •  بالإضافة إلى خبرة لا تقل عن 6 سنوات في مجال ذات صلة.

أخصائي إدارة البيانات:

  • للتقدم للوظيفة، يجب أن يكون لديك درجة البكالوريوس في تخصصات مثل تقنية المعلومات أو نظم المعلومات، أو ما يعادلها،
  • بالإضافة إلى خبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال ذات صلة.

مهندس أول كفاءة الطاقة - قطاع المرافق:

  • للتقدم للوظيفة، يجب أن تحمل درجة البكالوريوس في تخصصات مثل الهندسة الكهربائية، هندسة الطاقة، الهندسة الميكانيكية، الهندسة الكيميائية، أو ما يعادلها. 
  • كما يشترط وجود خبرة لا تقل عن سنتين في مجال ذات صلة.

أخصائي أول للأمن السيبراني:

  • يُشترط حصولك على درجة البكالوريوس في تخصصات مثل علوم الحاسب، تقنية المعلومات، الأمن السيبراني، أو ما يعادلها،
  • بالإضافة إلى خبرة لا تقل عن 6 سنوات في مجال ذي صلة.

نبذة عن المركز ( ويكيبيديا):

 المركز السعودي لكفاءة الطاقة مؤسسة مهمة للغاية في السعودية، حيث يلعب دورًا رئيسيًا في تعزيز الوعي بأهمية ترشيد ورفع كفاءة استهلاك الطاقة. ومن خلال توحيد الجهود بين الجهات الحكومية وغير الحكومية، يساهم المركز في المحافظة على موارد الطاقة الوطنية وتحقيق أقصى قدر من الكفاءة في استخدامها.

طريقة التقديم:

يرجى الانتقال إلى صفحة الوظائف المتاحة عبر موقع LinkedIn للمركز السعودي لكفاءة الطاقة، حيث يمكنك الاطلاع على الشروط والمهارات المطلوبة والوصف الوظيفي، بالإضافة إلى إمكانية التقديم على الوظائف المناسبة.

أضغط هنا 

عن الموالف

شكراً لكم على المشاهدة❤️ فالكم التوفق ، دمتم في رعاية الله، أخوكم وليد العتيبي

إرسال تعليق

موافقة ملفات تعريف الارتباط
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور، وتذكر تفضيلاتك، وتحسين تجربتك.
عفوا!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف AdBlock!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي لحظر الإعلانات في متصفحك.
يتم استخدام الإيرادات التي نكسبها من خلال الإعلانات لإدارة هذا الموقع، ونطلب منك إدراج موقعنا على الويب في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات الخاص بك.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.