شركة روشن التابعة لصندوق الاستثمارات، تعلن عن برنامج عودة الذي يتضمن مكافأة قدرها 12,000 ريال

يمكنك الحصول على بقية الشروط والمهارات المطلوبة والوصف الوظيفي، وكذلك التقديم عبر الرابط التالي:
Please wait 0 seconds...
Scroll Down and click on Go to Link for destination
Congrats! Link is Generated

 

<script>     var meta = document.createElement("meta");     meta.setAttribute("content", "شركة روشن, روشن, الروشن, شركة الروشان, شركة الروشن, روشن العقارية, roshen, مشروع روشان, مشروع روشن, شركة روشن العقارية, روشن توظيف, الروشن الرياض, حلوى روشن, حلويات روشن, مالك شركة روشن, شركة روشن توظيف, وظايف روشن, وظائف روشن, روشن وظائف, مشاريع روشن, شوكولاتة روشن, شركة روشن صندوق الاستثمارات العامة, شركة روشن للتطوير العقاري, موقع روشن الرياض, التسجيل في روشن الرياض, الروشن العقارية, شركة الروشن العقارية, شركة روشن ويكيبيديا, برنامج عودة روشن, التسجيل في روشن, شركة روشن العقارية توظيف, مشاريع شركة روشن العقارية, روشن للحلويات, roshen شوكولاتة, حلويات الروشن, روشن العقارية جدة, برنامج عودة, وظائف شركة روشن, روشن العقارية الرياض, موقع مشروع الروشن, روشن شوكولاتة, روشن ويكيبيديا, شركة روشن برنامج عودة, برنامج روشن, روشن عودة, برنامج الروشن, شركة روشن وظائف, روشن العقارية توظيف, التقديم على روشن, شركة روشن السعودية, روشن السعودية, حلويات روشن أوكرانيا, منتجات roshen, شركة روشن العقارية صندوق الاستثمارات, شركة الروشن للاستثمار العقاري, موقع شركة روشن العقارية, مشروع الروشن في الرياض, شركة روشن للحلويات, شوكلاته roshen, موقع روشن العقارية, مشاريع روشن العقارية, مشروع روشن العقارية, وليد - بوابة التوظيف, موقع وليد - بوابة التوظيف"), meta.name = "keywords", document.getElementsByTagName("head")[0].appendChild(meta);  </script>

شركة روشن، التابعة لصندوق الاستثمارات العامة والمطور العقاري الوطني للمناطق السكنية، تعلن عن بدء التقديم للنساء في برنامج "عودة"، الذي يتضمن مكافأة تصل إلى 12,000 ريال، وفقًا للتفاصيل الموضحة أدناه.

مسمى البرنامج :

برنامج عودة.

نبذة عن البرنامج:

بناءً على مسؤوليتنا في دعم تطوير مهارات السيدات وتمكينهن للانخراط في سوق العمل، نحن نطلق برنامج "عودة"، بهدف توفير الفرص المناسبة للسيدات الراغبات في العودة للعمل. يأتي هذا البرنامج تماشياً مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030 في تحقيق التوازن بين الجنسين في قطاع العمل.

مزايا البرنامج:

  • البرنامج يتضمن مكافأة مجزية،
  •  بالإضافة إلى دورات تدريبية معتمدة من مراكز معتمدة،
  •  وورش عمل، 
  • وبرامج توجيه وتدريب أثناء العمل.

متطلبات الإنضمام لبرنامج العودة:

  1. شروط البرنامج تشمل وجود خبرة عمل سابقة لا تقل عن 3 سنوات، 
  2. وانقطاع عن العمل بدوام كامل لأكثر من سنة، 
  3. بالإضافة إلى الرغبة الجادة بالعودة للعمل بدوام كامل.

تفاصيل:

المشاركون في البرنامج يحظون بفرصة العمل مع فريق قيادة روشن والخبرات المتخصصة في مجالات متنوعة، بالإضافة إلى فرصة المشاركة في أفضل برامج التدريب لرفع مستوى الإنتاجية وتطوير مهارات الاتصال والقيادة. يمتد البرنامج لمدة 12 أسبوعًا ويتضمن مكافأة مالية مجزية.

موقع برنامج العودة:

  1. الرياض.
  2. جدة.

موعد التقديم:

التقديم متاح الآن، حيث بدأ اليوم الإثنين الموافق 5 ذو القعدة 1445هـ الموافق 13 مايو 2024م، وينتهي يوم الإثنين الموافق 12 ذو القعده 1445هـ الموافق 20 مايو 2024م.

طريقة التقديم:

يمكنك الحصول على بقية الشروط والمهارات المطلوبة والوصف الوظيفي، وكذلك التقديم عبر الرابط التالي:

المصدر:
أي وظيفة

عن الموالف

شكراً لكم على المشاهدة❤️ فالكم التوفق ، دمتم في رعاية الله، أخوكم وليد العتيبي

إرسال تعليق

موافقة ملفات تعريف الارتباط
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور، وتذكر تفضيلاتك، وتحسين تجربتك.
عفوا!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف AdBlock!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي لحظر الإعلانات في متصفحك.
يتم استخدام الإيرادات التي نكسبها من خلال الإعلانات لإدارة هذا الموقع، ونطلب منك إدراج موقعنا على الويب في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات الخاص بك.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.