وزارة الصناعة تُعلن عن برنامج ابتعاث للموظفين الجدد للعمل في شركة سير الوطنية للسيارات

وزارة الصناعة والثروة المعدنية تعلن عن برنامج ابتعاث مبتدئ لشركة سير الوطنية للسيارات. يتضمن دراسة نظرية وتدريبًا عمليًا في الولايات المتحدة، بالتعاون
Please wait 0 seconds...
Scroll Down and click on Go to Link for destination
Congrats! Link is Generated
<script>     var meta = document.createElement("meta");     meta.setAttribute("content", "وزارة الصناعة والثروة المعدنية, وزارة الصناعه, وزارة صناعة, منصة صناعي, وزارة الثروة المعدنية, وكالة الثروة المعدنية, وزارة الصناعة والثروة المعدنية وظائف, وزاره الصناعه, صناعي تسجيل الدخول, صناعي تسجيل دخول, منصة صناعي دخول, رقم وزارة الصناعة والثروة المعدنية, وزارة الصناعة والثروة المعدنية السعودية, وظائف وزارة الصناعة والثروة المعدنية, وزارة الصناعة السعودية, وزارة الصناعة والثروة المعدنية تسجيل دخول, فروع وزارة الصناعة والثروة المعدنية, وزارة الصناعة والثروة المعدنية جدة, منصة الثروة المعدنية, وزارة التعدين, معالي وزير الصناعة والثروة المعدنية, وزارة الصناعة والثروة المعدنية الرياض, وزارة الصناعة والثروة المعدنية توظيف, وزارة الصناعة توظيف, وزارة الصناعة تسجيل الدخول, موقع وزارة الصناعة والثروة المعدنية, وظائف وزارة الصناعة, وزارة الصناعة والثروة المعدنية رقم, وزارة الصناعة وظائف, وظائف وزارة الثروة المعدنية"),      meta.name = "keywords", document.getElementsByTagName("head")[0].appendChild(meta);  </script>


 وزارة الصناعة والثروة المعدنية تُعلن عن برنامج ابتعاث مبتدئ لدى شركة سير الوطنية للسيارات، يتضمن دراسة أكاديمية نظرية لمدة 6 أشهر في جامعة كيترنق بمجال هندسة صناعة السيارات، تُتبع ببرنامج تدريبي عملي لمدة 6 أشهر في مصانع عالمية بميشيغان، الولايات المتحدة الأمريكية.

الفئات المستهدفة:

البرنامج متاح لخريجي البكالوريوس الجدد في التخصصات الهندسية: الميكانيكية، الكهربائية، الصناعية، الإنتاج، والتصنيع.

الشروط الخاصة بالبرنامج:

  1. - الجنسية السعودية مطلوبة للمتقدم.
  2. - يجب أن يكون للمتقدم سيرة وسلوك حسنين.
  3. - يجب أن يتماشى نمط الدراسة مع المسار المحدد لكل متقدم.
  4. - يجب أن تكون الدراسة بالانتظام الكلي والإقامة في بلد الابتعاث.
  5. - يجب اجتياز سياسات ومعايير المفاضلة المحددة من قبل شركة سير.
  6. - لا يسمح بابتعاث من هو بالفعل على رأس بعثة حالياً، ولكن يُسمح له بالتقديم.
  7. درجة اختبار اللغة الإنجليزية يجب أن لا تقل عن (5.5) في امتحان IELTS أو (53) في امتحان TOEFL iBT أو (475) في امتحان TOEFL PBT أو (75) في امتحان STEP.
  8. يجب أن يكون لدى المتقدم بكالوريوس في أحد التخصصات التالية: هندسة كهربائية، هندسة ميكانيكية، هندسة صناعية، هندسة الإنتاج، أو هندسة التصنيع، بمعدل تراكمي لا يقل عن (2.5 من 4) أو (3.5 من 5).

موعد التقديم:

التقديم مُتاح الآن، بدأ اليوم الإثنين بتاريخ 1445/11/19هـ الموافق 2024/05/27م، وسينتهي يوم السبت بتاريخ 1445/12/02هـ الموافق 2024/06/08م.

طريقة التقديم:

من خلال الرابط التالي:

عن الموالف

شكراً لكم على المشاهدة❤️ فالكم التوفق ، دمتم في رعاية الله، أخوكم وليد العتيبي

إرسال تعليق

موافقة ملفات تعريف الارتباط
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور، وتذكر تفضيلاتك، وتحسين تجربتك.
عفوا!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف AdBlock!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي لحظر الإعلانات في متصفحك.
يتم استخدام الإيرادات التي نكسبها من خلال الإعلانات لإدارة هذا الموقع، ونطلب منك إدراج موقعنا على الويب في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات الخاص بك.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.