أعلنت مكتبة جرير عن توفر وظائف شاغرة (للرجال والنساء) لجميع المؤهلات في مختلف مناطق المملكة.

تأسست مكتبة جرير في 1974 بالرياض، وهي رائدة في مجال الإلكترونيات، الكتب، واللوازم المكتبية بالشرق الأوسط.
Please wait 0 seconds...
Scroll Down and click on Go to Link for destination
Congrats! Link is Generated

 

<script>     var meta = document.createElement("meta");     meta.setAttribute("content", "مكتبة جرير, مكتبه جرير, موقع جرير, جرير مكتبة, مكتبة جرير الرياض, جرير السعودية, مكتبة جرير اون لاين, كتب جرير, جرير اون لاين, مكتبة جرير المدينة المنورة, متجر جرير, مكتبة جرير مكة, جرير المدينة, موقع مكتبة جرير, أقرب مكتبة جرير من موقعي, فروع مكتبة جرير, مكتبة جرير السعودية, جرير الكويت, جرير البحرين, مكتبة جرير المدينة, جرير قطر, مكتبة جرير الكويت, مكتبه جرير المدينه, مكتبة جرير في المدينة المنورة, مكتبة جرير قطر, مكتبه جرير قطر, سوق جرير, جرير الامارات, مكتبة جرير البحرين, جرير مصر, مكتبة جرير بالمدينة المنورة, رقم مكتبة جرير المدينة المنورة, مكتبة جرير مصر, مكتبة جرير المقر الرئيسي, جرير دبي, مكتبة جرير الامارات, موقع جرير المدينة المنورة, مكتبة جرير دبي, موقع مكتبة جرير المدينة المنورة, مكتبة جرير في مصر, فروع مكتبة جرير في مصر, مكتبة جرير في المدينة, مكتبة جرير دبي مول, مكتبة جرير عجمان");     meta.name = "keywords";     document.getElementsByTagName("head")[0].appendChild(meta);  </script>

أعلنت مكتبة جرير عن فتح باب التوظيف (للرجال والنساء) لجميع المؤهلات في مختلف مناطق المملكة، مشترطة أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية. وفيما يلي التفاصيل وطريقة التقديم.

الوظائف:

أعلنت مكتبة جرير عن توفر الوظائف التالية: 
  1. محاسب مبيعات (كاشير)،
  2.  مسؤول مبيعات،
  3.  وفني صيانة هواتف ذكية
للحصول على مزيد من التفاصيل حول التقديم والشروط، يُرجى متابعة المعلومات الواردة أدناه.

نبذة عن الشركة:

تأسست شركة جرير للتسويق، المعروفة أيضاً باسم "مكتبة جرير" أو "جرير"، في الرياض عام 1974م كمكتبة صغيرة. في الثمانينيات، افتتحت جرير فرعها الثاني في الرياض، ثم تلاه فرع آخر في التسعينيات. تُعد شركة جرير رائدة في الشرق الأوسط في مجال منتجات تكنولوجيا المعلومات الاستهلاكية، والإلكترونيات، واللوازم المكتبية، والكتب.

طريقة التقديم:

من خلال الربط التالي:

عن الموالف

شكراً لكم على المشاهدة❤️ فالكم التوفق ، دمتم في رعاية الله، أخوكم وليد العتيبي

إرسال تعليق

موافقة ملفات تعريف الارتباط
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور، وتذكر تفضيلاتك، وتحسين تجربتك.
عفوا!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف AdBlock!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي لحظر الإعلانات في متصفحك.
يتم استخدام الإيرادات التي نكسبها من خلال الإعلانات لإدارة هذا الموقع، ونطلب منك إدراج موقعنا على الويب في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات الخاص بك.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.