الشركة الوطنية للخدمات الأمنية (سيف) تعلن عن توفر وظائف شاغرة لحملة الشهادة الجامعية

شركة وطنية متخصصة في الخدمات الأمنية، تمتلكها الحكومة السعودية، تسعى لتطوير وتنمية قطاع الحراسات والخدمات الأمنية بتقديم أفضل المعايير والتقنيات.
Please wait 0 seconds...
Scroll Down and click on Go to Link for destination
Congrats! Link is Generated
<script>     var meta = document.createElement("meta");     meta.setAttribute("content", "الشركة الوطنية للخدمات الأمنية سيف, شركة سيف الأمنية, الشركة الوطنية للخدمات الامنية سيف, لبس شركة سيف, الشركة الوطنية للخدمات الامنية, الشركة الوطنية للخدمات الأمنية, السيف الأمنية, شروط شركة سيف للخدمات الأمنية, دوام شركة سيف, وظائف شركة السيف للحراسات الأمنية, هل شركة سيف حكومية, شركة سيف للخدمات الأمنية توظيف, وظائف سيف, شركة السيف للخدمات الأمنية, موقع شركة سيف للخدمات الأمنية توظيف, وظائف شركة سيف, شركة سيف صندوق الاستثمارات العامة, شركة السيف الأمنية نيوم, سيف للخدمات الأمنية, شركة سيف للخدمات الأمنية, الشركة الوطنية للخدمات الأمنية سيف توظيف, الشركة الوطنية للخدمات الامنية سيف توظيف, الشركة الوطنية للخدمات الأمنية توظيف, الشركة الوطنية للخدمات الامنية توظيف, رابط تقديم شركة سيف للخدمات الأمنية, وظائف شركة سيف للخدمات الأمنية, شركة سيف الأمن, الشركة الوطنية للخدمات الأمنية سيف وظائف, ماهي الشركة الوطنية للخدمات الأمنية, ماهي شركة سيف, شركة الوطنية للحراسات الأمنية, شركة الوطنية للخدمات الأمنية سيف, تقديم شركة سيف للخدمات الأمنية, الشركة الوطنية للحراسات الامنية سيف, وظائف الشركة الوطنية للخدمات الأمنية سيف, شركة سيف للخدمات الأمنية وظائف, سيف للخدمات الأمنية توظيف, ماهي شركة سيف للخدمات الأمنية, شركة سيف للخدمات الامنية وظائف, ماهي الشركة الوطنية للخدمات الأمنية سيف, موقع الشركة الوطنية للخدمات الأمنية سيف");     meta.name = "keywords";     document.getElementsByTagName("head")[0].appendChild(meta); </script>


 أعلنت الشركة الوطنية للخدمات الأمنية (سيف)، التابعة لصندوق الاستثمارات العامة، عبر موقعها الإلكتروني (بوابة التوظيف) عن توفر وظائف شاغرة لحملة الشهادة الجامعية في مدينة الرياض، وفقاً للتفاصيل الموضحة أدناه.

الوظائف:

مسؤول الاتصالات المؤسسية :

مسؤول عن دعم مختلف مبادرات التسويق والاتصالات، بما في ذلك إدارة طلبات المشتريات، وتنسيق الأنشطة الإعلامية، والحفاظ على مخزون العناصر الترويجية، وتسهيل طلبات الفعاليات والمواد التسويقية عبر الإدارات المختلفة. يشترط الحصول على درجة البكالوريوس فأعلى في تخصصات التسويق، الاتصال والإعلام، العلاقات العامة، الصحافة أو ما يعادلها، مع خبرة لا تقل عن سنة.

فنان رسوم متحركة:

يتضمن الوظيفة دعم مدير التسويق وفريق التسويق في تخطيط وتنفيذ الحملات التسويقية، وإدارة المهام الإدارية، والمساهمة في تحقيق الأهداف التسويقية. يتطلب الوظيفة حصول المتقدم على درجة البكالوريوس فأعلى في تخصصات الرسوم المتحركة، التصميم الجرافيكي، فنون الوسائط المتعددة أو ما يعادلها، بالإضافة إلى خبرة لا تقل عن 3 سنوات في المجال.

رئيس الموازنة والمحاسبة والتقارير:

المسؤول عن قيادة أنشطة التخطيط المالي (الموازنة)، وإعداد تقارير دقيقة حول المركز المالي في الوقت المناسب لأصحاب المصلحة الرئيسيين. يلتزم بالقوانين واللوائح ذات الصلة المتعلقة بالمحاسبة والضرائب والتدقيق. يتطلب الوظيفة درجة البكالوريوس فأعلى في تخصصات المحاسبة، المالية، مع خبرة قيادية وفقاً للتفاصيل المذكورة في رابط التقديم.

نبذة عن الشركة:

تهدف الشركة الوطنية للخدمات الأمنية (سيف)، التابعة لصندوق الاستثمارات العامة، إلى تطوير وتنمية قطاع الحراسات والخدمات الأمنية الخاصة في المملكة العربية السعودية. تقدم مجموعة من الخدمات التي تلبي أفضل المعايير والتقنيات المتقدمة في الصناعة.

طريقة التقديم:

من خلال الرابط التالي:

عن الموالف

شكراً لكم على المشاهدة❤️ فالكم التوفق ، دمتم في رعاية الله، أخوكم وليد العتيبي

إرسال تعليق

موافقة ملفات تعريف الارتباط
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور، وتذكر تفضيلاتك، وتحسين تجربتك.
عفوا!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف AdBlock!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي لحظر الإعلانات في متصفحك.
يتم استخدام الإيرادات التي نكسبها من خلال الإعلانات لإدارة هذا الموقع، ونطلب منك إدراج موقعنا على الويب في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات الخاص بك.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.