جامعة طيبة تعلن عن بدء التقديم في برامج الدراسات العليا (انتظام - بدون رسوم)

جامعة طيبة تعلن بدء التقديم المجاني للدراسات العليا للسعوديين ومنح داخلية لغير السعوديين من 26 مايو إلى 1 يونيو 2024.
Please wait 0 seconds...
Scroll Down and click on Go to Link for destination
Congrats! Link is Generated

 

<script>     var meta = document.createElement("meta");     meta.setAttribute("content", "جامعة طيبة الدراسات العليا, الدراسات العليا جامعة طيبة, جامعة طيبة دراسات عليا, دراسات عليا جامعة طيبة, عمادة الدراسات العليا جامعة طيبة, ماجستير جامعة طيبة, جامعة طيبة ماجستير, ماجستير جامعة طيبة 1445, جامعة طيبة دراسات عليا 1445, جامعة طيبة الدكتوراه");     meta.name = "keywords";     document.getElementsByTagName("head")[0].appendChild(meta);  </script>

أعلنت جامعة طيبة عن بدء التقديم في برامج الدراسات العليا (انتظام - بدون رسوم) للسعوديين، بالإضافة إلى منح داخلية لغير السعوديين. تشمل البرامج المتاحة درجات الماجستير والدكتوراه في تخصصات كليات التربية، الحقوق، الحاسب الآلي، والآداب، وذلك وفقًا للتفاصيل الموضحة أدناه.

البرامج:

أعلنت جامعة طيبة عن بدء التقديم في برامج الدراسات العليا (انتظام - بدون رسوم) للسعوديين، بالإضافة إلى منح داخلية لغير السعوديين. تشمل البرامج المتاحة درجات الدكتوراه والماجستير في تخصصات كليات التربية، الحقوق، الحاسب الآلي، والآداب، وذلك وفقًا للتفاصيل الموضحة أدناه.

التفاصيل:

موعد التقديم:

أعلنت جامعة طيبة عن بدء التقديم في برامج الدراسات العليا (انتظام - بدون رسوم) للسعوديين، بالإضافة إلى منح داخلية لغير السعوديين. تشمل البرامج المتاحة درجات الدكتوراه والماجستير في تخصصات كليات التربية، الحقوق، الحاسب الآلي، والآداب. يبدأ التقديم بمشيئة الله يوم الأحد بتاريخ 1445/11/18هـ الموافق 2024/05/26م، وينتهي يوم السبت بتاريخ 1445/11/24هـ الموافق 2024/06/01م.

طريقة التقديم:

من خلال الرابط التالي:

عن الموالف

شكراً لكم على المشاهدة❤️ فالكم التوفق ، دمتم في رعاية الله، أخوكم وليد العتيبي

إرسال تعليق

موافقة ملفات تعريف الارتباط
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور، وتذكر تفضيلاتك، وتحسين تجربتك.
عفوا!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف AdBlock!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي لحظر الإعلانات في متصفحك.
يتم استخدام الإيرادات التي نكسبها من خلال الإعلانات لإدارة هذا الموقع، ونطلب منك إدراج موقعنا على الويب في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات الخاص بك.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.