برنامج تطوير الخريجين الذي أعلنت عنه الشركة الوطنية للشراء الموحد (نوبكو) بالتعاون مع مسك يبدو واعدًا للخريجين الطموحين

يمكنك تقديم طلبك من خلال صفحة برنامج مسك للتدريب على رأس العمل. بمجرد اجتياز عملية التقييم واختيارك
Please wait 0 seconds...
Scroll Down and click on Go to Link for destination
Congrats! Link is Generated

<script> var meta = document.createElement("meta"); meta.setAttribute("content", "., , nupco, الشركة الوطنية للشراء الموحد, الشركة الوطنية للشراء الموحد نوبكو, دواء نوبكو, رواتب شركة نابكو, رواتب شركة نابكو الوطنية, رواتب شركة نابكو جدة, رواتب شركة نوبكو, رواتب نابكو الوطنية, شركة نابكو, شركة نابكو الدمام, شركة نابكو الدمام رواتب, شركة نابكو السعودية, شركة نابكو الطبية, شركة نابكو الوطنية, شركة نابكو الوطنية توظيف, شركة نابكو الوطنية جدة, شركة نابكو الوطنية رواتب, شركة نابكو الوطنية وظائف, شركة نابكو جدة, شركة نابكو للبلاستيك, شركة نابكو وظائف, شركة نوبكو, شركه نابكو, فروع شركة نابكو, ماهو علاج نوبكو, مصنع نابكو, مميزات شركة نابكو, منصة نوبكو, موقع شركة نابكو جدة, نابكو الدمام, نابكو الوطنية توظيف, نابكو الوطنية جدة, نابكو توظيف, نابكو جدة, نابكو للادوية, نابكو وظائف, نوبكو, نوبكو وزارة الصحة, وظائف نابكو الوطنية"); meta.name = "keywords"; document.getElementsByTagName("head")[0].appendChild(meta); </script>


 أعلنت الشركة الوطنية للشراء الموحد (نوبكو)، المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، عن برنامجها لتطوير الخريجين بالتعاون مع مؤسسة محمد بن سلمان "مسك". يهدف البرنامج إلى استقطاب حديثي التخرج السعوديين وتأهيلهم من خلال رحلة مكثفة لتطوير مهاراتهم ودعم نموهم المهني، وذلك لتهيئتهم لسوق العمل بمعايير مهنية وفق أعلى المستويات.

التخصصات :

  • نظم معلومات إدارية (MIS)
  • تقنية المعلومات (IT)
  • طب الأسنان
  • المختبرات
  • التقنية الطبية
  • الصيدلة
  • العلاج الطبيعي
  • التمريض
  • سلاسل الإمداد
  • إنترنت الأشياء
  • الهندسة الصناعية

مدة البرنامج :

يتمتع برنامج تطوير الخريجين بمدة قدرها 10 أشهر، ويوفر للمشاركين العديد من المزايا، بما في ذلك:
  • - رحلة تطويرية مكثفة.
  • - تأمين طبي.
  • - رواتب تنافسية.

التفاصيل :

من هم الأشخاص المستهدفين لهذه الوظيفة :

البرنامج موجه لحديثي التخرج من الكفاءات الوطنية الحاصلين على درجة البكالوريوس، حيث يهدف إلى تأهيلهم من خلال برنامج تطويري مكثف.

نبذة عن البرنامج :

تأسست الشركة في عام 2009م برأس مال يبلغ 1.5 مليار ريال، وهي مملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، بهدف تنظيم قطاع الطلبات الطبية لرفع مستوى أداء قطاع الرعاية الصحية، وزيادة كفاءة الإنفاق في مشتريات الأدوية والأجهزة والمستلزمات الطبية. تسعى الشركة لأن تكون الموثوق بها في تقديم خدمات الإمدادات الطبية والدعم اللوجستي، لتمكين المجتمع من الحصول على معايير الرعاية الصحية الصارمة، من خلال توفير المنتجات المناسبة وتحسين المرافق الصحية بشكل استراتيجي في جميع المستشفيات العامة والمراكز الطبية.

موعد التقديم :

التقديم متاح حاليًا وسينتهي يوم الخميس الموافق لتاريخ 1445/11/01هـ، الموافق لـ 2024/05/09م.

طريقة التقديم :

يمكنك تقديم طلبك من خلال صفحة برنامج مسك للتدريب على رأس العمل. بمجرد اجتياز عملية التقييم واختيارك، ستتمكن من استعراض فرص العمل المتاحة في شركة نوبكو وتقديم طلبك من خلال الرابط التالي:

المصدر:
أي وظيفة

عن الموالف

شكراً لكم على المشاهدة❤️ فالكم التوفق ، دمتم في رعاية الله، أخوكم وليد العتيبي

إرسال تعليق

موافقة ملفات تعريف الارتباط
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور، وتذكر تفضيلاتك، وتحسين تجربتك.
عفوا!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف AdBlock!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي لحظر الإعلانات في متصفحك.
يتم استخدام الإيرادات التي نكسبها من خلال الإعلانات لإدارة هذا الموقع، ونطلب منك إدراج موقعنا على الويب في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات الخاص بك.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.