الأكاديمية الوطنية للصناعات العسكرية تعلن عن توفر فرص وظيفية لحملة البكالوريوس

تاريخ بدء التقديم على الوظائف هو الخميس، الموافق لتاريخ 01/11/1445 هـ، أي بتاريخ 09/05/2024 م بالتقويم الميلادي، وسيستمر التقديم حتى اكتفاء العدد ال…
Please wait 0 seconds...
Scroll Down and click on Go to Link for destination
Congrats! Link is Generated

<script >         var meta = document.createElement("meta");         meta.setAttribute("content", "المؤسسة العامة للصناعات العسكرية, الصناعات العسكرية, المصانع الحربية بالخرج, عسكرية سعودية, شركة الصناعات العسكرية, المصانع الحربية, الصناعات الحربية السعودية, الصناعة الحربية السعودية, صناعات سعودية عسكرية, تقديم الصناعات العسكرية");         meta.name = "keywords";         document.getElementsByTagName("head")[0].appendChild(meta);     </script>


 تُعلن الأكاديمية الوطنية للصناعات العسكرية عبر منصة التوظيف LinkedIn عن توافر فرص عمل لحملة البكالوريوس فأعلى في الرياض، وفقًا للمعايير والشروط المحددة.

المسميات الوظيفية :

اخصائي خدمات طلابية.

تتطلب الوظيفة حاصلين على شهادة البكالوريوس في تخصصات مثل تربية ذوي الاحتياجات الخاصة، العلوم الاجتماعية، أو تقنيات التدريس، أو ما يعادلها، بالإضافة إلى خبرة لا تقل عن سنتين في مجال ذي صلة.

أخصائي ميزانية وإعداد التقارير.

المتقدمون يجب أن يكونوا حاصلين على درجة البكالوريوس فأعلى في تخصصات مثل المحاسبة أو المالية، أو ما يعادلها، بالإضافة إلى خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال التخطيط والتحليل المالي.

نبذة عن الأكاديمية الوطنية للصناعات العسكرية :

الأكاديمية الوطنية للصناعات العسكرية هي مؤسسة غير ربحية تأسست في عام 2022م، بهدف تطوير وتنمية الكوادر البشرية في المجالات التقنية والعلمية المختصة المرتبطة بالصناعات العسكرية في المملكة العربية السعودية. تهدف الأكاديمية إلى دعم جهود التوطين وتلبية احتياجات سلاسل الإمداد، وذلك من خلال تنفيذ استراتيجيات متقدمة في مجال تطوير الموارد البشرية وتنمية المهارات، وذلك بما يتماشى مع رؤية واستراتيجية القوى البشرية والصناعات العسكرية في المملكة.

موعد التقديم :

تاريخ بدء التقديم على الوظائف هو الخميس، الموافق لتاريخ 01/11/1445 هـ، أي بتاريخ 09/05/2024 م بالتقويم الميلادي، وسيستمر التقديم حتى اكتفاء العدد المطلوب.

طريقة التقديم :

عبر موقع لينكد إن:

المصدر:
أي وظيفة

عن الموالف

شكراً لكم على المشاهدة❤️ فالكم التوفق ، دمتم في رعاية الله، أخوكم وليد العتيبي

إرسال تعليق

موافقة ملفات تعريف الارتباط
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور، وتذكر تفضيلاتك، وتحسين تجربتك.
عفوا!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف AdBlock!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي لحظر الإعلانات في متصفحك.
يتم استخدام الإيرادات التي نكسبها من خلال الإعلانات لإدارة هذا الموقع، ونطلب منك إدراج موقعنا على الويب في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات الخاص بك.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.