تعلن صندوق (هدف) عن دورة مجانية عبر الإنترنت بعنوان الأمن السيبراني مع منح شهادة إتمام الدورة

للحصول على شهادة إتمام الدورة، يجب على المشاركين اجتياز متطلبات الدورة بنسبة لا تقل عن 70%.
Please wait 0 seconds...
Scroll Down and click on Go to Link for destination
Congrats! Link is Generated

<script> var meta = document.createElement("meta"); meta.setAttribute("content", "., , الموارد البشرية هدف, تسجيل هدف, دورات الموارد البشرية هدف, دورات صندوق تنمية الموارد البشرية, دورات هدف, دورات هدف المجانية, دورات هدف مجانية, شهادات دروب, صندوق التنمية البشرية, صندوق التنمية الموارد البشرية, صندوق الموارد البشرية, صندوق الموارد البشرية هدف, صندوق تنمية الموارد البشرية, صندوق تنمية الموارد البشرية هدف, صندوق هدف, صندوق هدف دورات, موقع صندوق تنمية الموارد البشرية, هدف الدورات, هدف الموارد البشرية, هدف تسجيل, هدف دورات, هدف صندوق تنمية الموارد البشرية"); meta.name = "keywords"; document.getElementsByTagName("head")[0].appendChild(meta); </script>


 تعلن صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) عن إقامة دورات تدريبية مجانية عبر الإنترنت بعنوان "الأمن السيبراني"، مع منح شهادة إتمام الدورة بعد اجتياز متطلباتها بنسبة لا تقل عن 70%. يمكن الحصول على تفاصيل الدورة وطريقة التسجيل من خلال المعلومات الموضحة أدناه.

عنوان الدورة :

  • الأمن السيبراني .

نبذة تعريفية :

مع التقدم الكبير في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، زادت حوادث الهجمات الرقمية التي تستهدف الوصول إلى المعلومات الحساسة، أو تغييرها، أو حتى إتلافها في الأنظمة والشبكات والبرامج، وذلك باستغلال الثغرات الأمنية فيها. هذا الواقع يجعل توفير الأمن السيبراني أمراً ضرورياً لضمان استمرار سير العمل والحياة بشكل طبيعي، ويتيح الأمان السيبراني فوائد عديدة للأفراد والمؤسسات.

الهدف من الدورة :

هدف هذه الدورة هو تأسيس المفاهيم الأساسية للحماية السيبرانية، وتعريف المشاركين بالتقنيات الحديثة في هذا المجال، بالإضافة إلى توجيههم بخطوات يجب اتباعها لتجنب اختراق المؤسسات.

الفئة المستهدفة :

من المستفيدين من هذه الدورة: أصحاب العمل، وموظفو القطاع الخاص، والمتطلعون للعمل في هذا المجال، بالإضافة إلى مستخدمي أجهزة الحاسب الآلي بشكل عام.

الشهادات :

للحصول على شهادة إتمام الدورة، يجب على المشاركين اجتياز متطلبات الدورة بنسبة لا تقل عن 70%.

طريقة التقديم :

من خلال الرابط التالي 

عن الموالف

شكراً لكم على المشاهدة❤️ فالكم التوفق ، دمتم في رعاية الله، أخوكم وليد العتيبي

إرسال تعليق

موافقة ملفات تعريف الارتباط
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور، وتذكر تفضيلاتك، وتحسين تجربتك.
عفوا!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف AdBlock!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي لحظر الإعلانات في متصفحك.
يتم استخدام الإيرادات التي نكسبها من خلال الإعلانات لإدارة هذا الموقع، ونطلب منك إدراج موقعنا على الويب في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات الخاص بك.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.