الهيئة الرقابة النووية والإشعاعية تُعلن عن وظيفة إدارية في مطار الملك فهد بالدمام

هيئة الرقابة النووية والإشعاعية: جهة تنظيمية معترف بها تهدف إلى ضمان سلامة النشاطات النووية والإشعاعية، وتشتمل على الشخصية الاعتبارية والاستقلال ..
Please wait 0 seconds...
Scroll Down and click on Go to Link for destination
Congrats! Link is Generated

 

<script>     var meta = document.createElement("meta");     meta.setAttribute("content", "هيئة الرقابة النووية والاشعاعية, وظائف, الهيئة الرقابية, هيئة الرقابة النووية, هيئة الرقابة النووية والإشعاعية السعودية, هيئة الطاقة النووية, NRRc هيئة الرقابة النووية والإشعاعية, هيئة الرقابة النووية والاشعاعية توظيف, وظائف هيئة الرقابة النووية والاشعاعية, هيئة الرقابة النووية والاشعاعية رواتب, هيئة النووية, الهيئة النووية, رواتب الهندسة النووية في السعودية, نووي بالانجليزي, هيئة الرقابة النووية والاشعاعية التوظيف, موقع وليد - بوابة التوظيف, وليد - بوابة التوظيف");     meta.name = "keywords";     document.getElementsByTagName("head")[0].appendChild(meta);  </script>

أعلنت الهيئة النووية والإشعاعية عبر حسابها الرسمي في موقع LinkedIn لخدمات التوظيف عن توفر وظيفة إدارية في مطار الملك فهد بالدمام، مع توضيح المسميات وطريقة التقديم.

المسمى الوظيفي:

وظيفة "مدير مكتب الهيئة في مطار الملك فهد".

ملخص الوظيفة:

المسؤولية تشمل الإشراف على معاينة شحنات المواد المشعة والمواد النووية والمتعلقات النووية الواردة للمنافذ الحدودية، والتأكد من تطابقها مع إجراءات الهيئة ورخص الاستيراد والتصدير. كما تتضمن مساندة أعمال التفتيش والتنسيق في استجابة حالات الطوارئ الإشعاعية.

الشروط:

  • المتطلبات تشمل درجة البكالوريوس في التخصصات (الهندسة - الإدارة) على الأقل،
  • مع خبرة لا تقل عن 6 سنوات، تشمل 4 سنوات على الأقل في قطاع النقل الجوي،
  •  بالإضافة إلى سنة على الأقل من الخبرة الإشرافية.

عن الهيئة:

تأسست هيئة الرقابة النووية والإشعاعية بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 334 بتاريخ 25/6/1439هـ، والمتعلق بالموافقة على تنظيم الهيئة. وتتمتع الهيئة بالشخصية الاعتبارية العامة والاستقلال المالي والإداري، وترتبط تنظيمياً برئيس الهيئة.

موعد التقديم:

يتاح التقديم اليوم الأحد بتاريخ 11/11/1445هـ الموافق 19/05/2024م ويستمر حتى اكتمال العدد المطلوب.

طريقة التقديم:

لمعرفة بقية الشروط والمهارات والوصف الوظيفي وللتقديم، يرجى زيارة الرابط التالي:(يتطلب إنشاء حساب على LinkedIn قبل التقديم).

عن الموالف

شكراً لكم على المشاهدة❤️ فالكم التوفق ، دمتم في رعاية الله، أخوكم وليد العتيبي

إرسال تعليق

موافقة ملفات تعريف الارتباط
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور، وتذكر تفضيلاتك، وتحسين تجربتك.
عفوا!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف AdBlock!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي لحظر الإعلانات في متصفحك.
يتم استخدام الإيرادات التي نكسبها من خلال الإعلانات لإدارة هذا الموقع، ونطلب منك إدراج موقعنا على الويب في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات الخاص بك.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.