أعلنت الهيئة العامة للترفيه استقبال طلبات التسجيل في مبادرة صناع السعادة

تم إطلاق مبادرة "صناع السعادة" عام 2021م من قبل الهيئة العامة للترفيه، بهدف تأهيل وتدريب وتطوير الكوادر البشرية في قطاع الترفيه بالمملكة.
Please wait 0 seconds...
Scroll Down and click on Go to Link for destination
Congrats! Link is Generated
<script>     var meta = document.createElement("meta");     meta.setAttribute("content", "صناع السعادة, برامج تدريبية, قطاع الترفيه, تأهيل الكوادر البشرية, الشباب, التوظيف, الخبرة, المناصب القيادية, الموظفين, الشباب, الشابات, الثانوية العامة, البكالوريوس, البرامج التدريبية, الزيارات الميدانية, شهادة حضور, تأشيرة سفر, الهيئة العامة للترفيه, هيئة الترفيه, بوابة الترفية, وزارة الترفيه, الترفيه الرياض, هيئة الترفية توظيف, وظائف هيئة الترفية, هيئة الترفية الرياض, الهيئه العامه للترفيه, هيئة الترفيه جدة, الهيئة العامة للترفيه توظيف, التقديم على هيئة الترفيه, حساب ترفيه تويتر, هيئة الترفيه تذاكر, وزارة الترفيه توظيف, هيئة الترفيه في السعودية, ترفيه تويتر, الهيئة العامة للترفيه تذاكر, الهيئة العامة للترفيه السعودية, تذاكر هيئة الترفيه, وظائف الهيئة العامة للترفيه, الهيئة العامة للترفيه وظائف, الهيئة العامة للترفيه جدة, مقر هيئة الترفيه, هيئة الترفيه بجدة, تويتر الترفيه, وظائف هيئة الترفيه السعودية, تسجيل في هيئة الترفيه, رقم هيئة الترفيه الرياض, هيئة الترفيه حجز تذاكر, الهيئة العامة للترفيه تويتر, وزير الترفيه تويتر"),      meta.name = "keywords", document.getElementsByTagName("head")[0].appendChild(meta);  </script>


 تعلن الهيئة العامة للترفيه عن افتتاح باب التسجيل في مبادرة "صناع السعادة"، ويمكن للمهتمين التقديم وفقًا للإرشادات الموضحة أدناه.

البرامج والمبادرات:

المنصة الألكترونية:

  • برنامج تدريبي متكامل ينتهي بالتوظيف، يمتد لمدة سنة، حيث يحصل الطالب على مكافأة شهرية خلال فترة البرنامج، وفقًا للإجراءات المعتمدة.

برامج الدورات التطوعية:

  • موظفو الشركات المتخصصة في خدمات قطاع الترفيه، بالإضافة إلى الأفراد الذين يسعون لبدء أعمال تجارية في هذا القطاع.

البرنامج التأهيلي:

  • الشباب والشابات الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 30 عامًا، والذين يبحثون عن العمل، ويحملون شهادة الثانوية العامة أو البكالوريوس، ويرغبون في العمل في قطاع الترفيه أو تنظيم الفعاليات بأنواعها المختلفة.

برنامج زمالة الترفيه:

  • الموظفون ذوو الخبرة العملية لا تقل عن سنتين في الشركات العاملة في مجال الترفيه.

برنامج قادة الترفية:

تفاصيل أكثر حول مبادرة صناع السعاده:

  1. تم إطلاق مبادرة "صناع السعادة" عام 2021م من قبل الهيئة العامة للترفيه، بهدف تأهيل وتدريب وتطوير الكوادر البشرية في قطاع الترفيه بالمملكة. 
  2. تشمل المبادرة خمس برامج تدريبية وتأهيلية مختلفة لدعم أكثر من 100 ألف شاب وشابة. 
  3. تهدف المبادرة أيضًا إلى سد احتياجات المعارف والمهارات لأبناء وبنات الوطن، ودعم نمو المنشآت العاملة في هذا القطاع، وتنفيذ مبادرة تطوير رأس المال البشري. 
  4. تقام البرامج داخل المملكة وتتضمن بعضها زيارات خارجية لجهات دولية رائدة في قطاع الترفيه. 
  5. يتم منح شهادات من الهيئة العامة للترفيه وشهادات من الجامعة الدولية للمشاركين، 
  6. ويتطلب البرنامج استخراج تأشيرة سفر سارية المفعول للزيارات الدولية.

طريقة التقديم:

عبر الرابط التالي:

عن الموالف

شكراً لكم على المشاهدة❤️ فالكم التوفق ، دمتم في رعاية الله، أخوكم وليد العتيبي

إرسال تعليق

موافقة ملفات تعريف الارتباط
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور، وتذكر تفضيلاتك، وتحسين تجربتك.
عفوا!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف AdBlock!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي لحظر الإعلانات في متصفحك.
يتم استخدام الإيرادات التي نكسبها من خلال الإعلانات لإدارة هذا الموقع، ونطلب منك إدراج موقعنا على الويب في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات الخاص بك.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.